القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة مان سيتي ضد ساوثهامبتون فى الدوري الإنجليزي-موقع apdo ahmed

موعد مباراة مان سيتي ضد ساوثهامبتون فى الدوري الإنجليزي

 سيتي ضد ساوثهامبتون  


موعد مباراة مان سيتي ضد ساوثهامبتون فى الدوري الإنجليزي 



مان سيتي ضد ساوثامبتون


ستقام مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون بعد ظهر اليوم في الساعة 16:00 ، السبت ، في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث سيتم بث المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويدخل مانشستر سيتي ساوثهامبتون بهدف الفوز ويحتل المركز الأول في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قادما من أرسنال، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 20 نقطة خلف المدفعجية برصيد 21 نقطة.

مان سيتي ضد ساوثامبتون
ودخل بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي المباراة مسلحا بعدد من العناصر الأساسية أبرزها إيرلينج هايلاند هداف الدوري النرويجي الممتاز والنجم البلجيكي كيفن دي بروين وجاك جريليش وبرناردو سيلفا فودن.
ويتطلع ساوثهامبتون إلى مفاجأة قطار مانشستر سيتي بفوزه اليوم ليصعد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل المركز 16 برصيد 7 نقاط، من 8 مباريات فاز فيها في مباراتين، وخسر 5 مباريات وأنهى المباراة بالتعادل في لقاء واحد.

مان سيتي - ساوثامبتون

يأمل النجم الجزائري رياض محرز، المحترف في سيتي، في ترك بصمته للمرة الأولى خلال النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن سجل يوم الأربعاء بالهدف الذي سجله خلال فوز سيكسرز 5-0 على كوبنهاجن الدنمارك في دوري أبطال أوروبا.

وعلى الرغم من تألق مهرز، أكد سبورتس مول أن جوارديولا لن يدفع بالنجم الجزائري إلى المباراة الافتتاحية للفريق الأول أمام ساوثهامبتون، ومن المتوقع أن يبدأ الأخير على مقاعد البدلاء.

تعليقات