القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

تحسين محركات البحث (SEO)(موقع apdo ahmed)

يعني تحسين محرك البحث أن العملية المستخدمة لتحسين الترتيب التكنولوجي لموقع الويب ، بالإضافة إلى تحسين محرك البحث ، وأهمية المحتوى وجاذبية الرابط ، يمكن العثور عليها بشكل أسرع وأكثر ملاءمة وبروزا من استعلامات البحث الفردية ، ونتيجة لذلك ، يقوم محرك البحث عبر الإنترنت بتقييمها بشكل أفضل.


يوصي محرك البحث عبر الإنترنت بمبادرات تحسين محركات البحث التي تفيد تجربة البحث للمستخدم بالإضافة إلى ترتيب الصفحات من خلال عرض المحتوى الذي يلبي متطلبات البحث الفردية. ويتألف ذلك من استخدام الكلمات الرئيسية ذات الصلة في العناوين والأوصاف الوصفية والعناوين (H1)؛ يتضمن روابط مفصلة مع الكلمات الرئيسية بدلا من أرقام السلاسل وترميز المخطط لتحديد أهمية محتوى الصفحة وأفضل ممارسات تحسين محركات البحث الأخرى.


يساعد محرك البحث عبر الإنترنت الأشخاص على اكتشاف ما يبحثون عنه عبر الإنترنت. سواء كنت تبحث عن منتج أو تبحث عن مطعم أو تحجز عطلة ، فإن محرك البحث عبر الإنترنت هو نقطة البداية المعتادة عندما تحتاج إلى معلومات. بالنسبة لأصحاب الأنشطة التجارية، فإنها توفر فرصة مفيدة لزيادة عدد الزيارات المؤهلة إلى موقعك.


تحسين محركات البحث (SEO) هو ممارسة توجيه موقع الويب الخاص بك إلى مرتبة أعلى على صفحة الويب لنتائج محرك البحث على الإنترنت (SERP) ، وبالتالي الحصول على المزيد من الزيارات. عادة ما يكون الهدف هو التواجد في الصفحة الأولى من نتائج Google لعبارات البحث التي تعرض أحد أكثر المصطلحات شيوعا لجمهورك. لذلك ، فإن تحسين محركات البحث يدور حول فهم احتياجات ومتطلبات السوق المستهدف بقدر ما يتعلق بالطبيعة التكنولوجية لكيفية هيكلة موقع الويب الخاص بك.


  • فيما يلي الأساسيات.


كيف يعمل محرك البحث على الإنترنت؟


يوفر محرك البحث عبر الإنترنت نتائج لجميع أنواع استعلامات البحث التي يدخلها العميل. للقيام بذلك ، "يتعرفون" عليه ويتصفحون الشبكة الواسعة من مواقع الإنترنت التي تشكل الإنترنت. يقومون بتشغيل خوارزمية مبتكرة تحدد النتائج التي يجب تقديمها لكل استعلام بحث.


لماذا يركز كبار المسئولين الاقتصاديين على جوجل؟


بالنسبة لكثير من الناس ، يرتبط مصطلح "محرك البحث عبر الإنترنت" ب Google ، التي تمتلك حوالي 92٪ من سوق محركات البحث في جميع أنحاء العالم. نظرا لأن Google هي محرك البحث المهيمن ، فإن تحسين محرك البحث يركز عادة على ما يعمل بشكل أفضل مع Google. إنه يعمل على فهم كيفية عمل Google بوضوح ولماذا.

ما تريده جوجل.

تم تطوير Google لتوفير أفضل تجربة بحث لأفرادها أو باحثيها. وهذا يعني ضمان النتائج الأكثر صلة في أقصر وقت ممكن.

تحسين محركات البحث (SEO)(موقع apdo ahmed)

الجانبان الرئيسيان لتجربة البحث هما مصطلح البحث (إدخال المستخدم) وصفحة نتائج البحث (النتائج).

دع الحكومة تتحقق من "أدلة ودروس Mailchimp". تفهم Google ما تريده وتوفر أيضا صفحة ويب مفيدة كنتيجة طبيعية رائدة - صفحة Mailchimp لهذا العنوان.


من وجهة نظر Google ، هذه نتيجة بحث جيدة جدا وأيضا تجربة عملاء إيجابية ، لأن المستخدم من المرجح أن ينقر على النتيجة الرئيسية ويكون راضيا عن النتيجة.


كيف تكسب Google المال؟


تجني Google المال من الأشخاص الذين يثقون في خدمة البحث والمراجعة الخاصة بها. ويتحقق ذلك من خلال توفير صفحة نتائج بحث قيمة.


وبالمثل ، تمنح Google الشركات القدرة على الإنفاق لوضع إعلان في أعلى صفحات نتائج البحث الخاصة بها. تشير كلمة "إعلان" إلى هذه القوائم. تحقق Google ربحا عندما ينقر الباحثون على عروض الدفع بالنقرة التي اشتريتها من خلال AdWords. سترى هذه الإعلانات خاصة في الأسئلة الأكثر عمومية.


بصرف النظر عن العلامة الصغيرة ، لا يمكن تمييز ظهور نتائج محركات البحث هذه تقريبا عن نتائج محركات البحث الأخرى المختلفة. من الواضح أن هذا مقصود ، لأن العديد من المستخدمين ينقرون على هذه النتائج دون أن يدركوا أنها إعلانات.


هذا ما تثق به Google. شكلت إيرادات الإعلانات أكثر من 80٪ من 182.5 مليار دولار حققتها Google في عام 2020. لذلك ، على الرغم من أنه لا يزال العنصر الأساسي لوظائف البحث ، إلا أنه يعتمد على شركة الإعلان.


تكوين نتائج البحث.


دفعت SERPs مقابل صفحة "عادية" من نتائج البحث حيث لم تساهم نتائج البحث وكذلك النتائج الطبيعية في إيرادات Google. بدلا من ذلك ، تقدم Google نتائج طبيعية بناء على تقييمها لأهمية موقع الويب وكذلك جودته. بناء على نوع طلب البحث، ستسرد Google أيضا عناصر مختلفة في SERP، مثل الخرائط أو الصور أو مقاطع الفيديو.


يعتمد مقدار الإعلانات في SERP على ما يتصفحه الأفراد. على سبيل المثال، إذا كنت تريد البحث عن كلمة "أحذية"، فمن المحتمل أن تكتشف أن معظم أفضل النتائج هي الإعلانات. في الواقع ، قد تحتاج إلى التمرير لأسفل الصفحة لتحديد النتيجة العضوية الأولى.


الباحث على الانترنت


وغالبا ما ينتج عن ذلك الكثير من الإعلانات لأنهم أكثر عرضة للرغبة في شراء الأحذية، وهناك الكثير من الأنشطة التجارية للأحذية الجاهزة التي يمكن إنفاقها على طلب البحث هذا للحصول على ميزة في نتائج AdWords.



من ناحية أخرى ، إذا كنت تبحث عن شيء مثل "Atlanta Falcons" ، فستكون نتائجك مختلفة. نظرا لأن هذا البحث يدور بشكل أساسي حول مجموعة كرة القدم المتخصصة في هذا الاسم ، فإن أفضل النتائج مرتبطة به. ومع ذلك، لا يزال التحقيق أقل انفتاحا. ستستكشف القصص الإخبارية والرسم البياني وصفحته الرئيسية. تشير هذه الأنواع الثلاثة الأولى من النتائج إلى أن Google لا تتعرف على القصد الدقيق من بحثك، ولكنها توفر طرقا سريعة لمعرفة المزيد عن الفريق أو مراجعة آخر أخباره أو الانتقال إلى موقعه على الويب.



نظرا لأنه لا يبدو أن هناك أي نية شراء وراء طلب البحث، فإن المعلنين ليسوا مستعدين إذا حاولت تقديم عروض أسعار على كلمة رئيسية، فلن يحصل AdWords على نتائج.


ومع ذلك ، إذا قمت بتحويل طلب البحث إلى "قبعة أتلانتا فالكونز" ، مما يشير إلى أنه من الممكن شرائه إلى Google ، فستتغير نتائج SERP لعرض المزيد من النتائج المدعومة.


مهمة تحسين محركات البحث.


الهدف من تحسين محرك البحث هو زيادة ترتيبك في نتائج البحث المجانية. هناك ممارسات مختلفة لتحسين AdWords وعمليات الشراء، بالإضافة إلى النتائج الإقليمية.


على الرغم من أنه قد يبدو أن العديد من المكونات المتنافسة التي تدير خصائص في SERPs تؤدي إلى انخفاض القوائم العضوية ، إلا أن تحسين محركات البحث لا يزال مهمة قوية ومجزية للغاية.


بالنظر إلى أن Google تعالج مليارات طلبات البحث كل يوم ، فإن صفحة نتائج البحث الطبيعية هي شريحة كبيرة من فطيرة كبيرة. على الرغم من وجود بعض الاستثمارات السابقة والمتكررة المطلوبة للحفاظ على المواضع الطبيعية والحفاظ عليها ، إلا أن كل نقرة ترسل زيارات الويب إلى موقع الويب الخاص بك مجانية تماما.


تعليقات