القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

فيس بوك يطلب من المستخدمين تحديد ما يرغبون برؤيته لتحسين الخوارزميات الخاصة به | موقع apdo ahmed

 

فيس بوك يطلب من المستخدمين تحديد ما يرغبون برؤيته لتحسين الخوارزميات الخاصة به


ستطلب منصات Facebook الرئيسية من Meta قريبا من بعض المستخدمين المزيد من التعليقات المباشرة حول ما يرغبون في رؤيته على حساب آخر الأخبار الشخصي الخاص بهم ، كجزء من جهد أوسع للتنافس مع TikTok ، وفقا ل gadgets360.

سيرى المستخدمون قريبا زري "إظهار المزيد" و "إظهار أقل" على المشاركات التي تظهر في آخر الأخبار ، مما يمنحهم طريقة أوضح لإخبار الشركة بما يهتمون به.

سيستخدم Facebook هذه التعليقات لتغيير أنواع المحتوى الذي يراه الأشخاص لأنه يحسن "الاكتشاف" عبر تطبيقات الشركة ويعرض مشاركات ومقاطع فيديو جديدة لأشخاص من أشخاص آخرين لا يتابعونهم بالفعل.

تقوم Meta بالفعل بتخصيص المستخدم على Facebook و Instagram باستخدام عدد من الإشارات ، بما في ذلك الإعجابات والمتابعين ، ولكن من المفترض أن يكون تأثير الأزرار الجديدة "إظهار المزيد" و "إظهار أقل" مباشرا ومؤقتا.

وقال توم أليسون، رئيس قسم التطبيق الأساسي في فيسبوك، إن استخدام الأزرار من المرجح أن يؤثر على الخوارزمية لمدة 30 إلى 60 يوما ويساعد في تحديد نوع الحسابات التي تظهر في الخلاصات.

وأضاف أليسون: "نحن ننظر إليها على أنها إشارة تمنحنا وقتا أطول قليلا من "الإعجاب بمنشور"، مضيفة أنه من المفترض أن تخبر فيسبوك بما تشعر به تجاه المحتوى في الوقت الحالي.

وقال الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج إن تحسين "الاكتشاف" هو التركيز الرئيسي لشركة ميتا، وهو نقطة قوة رئيسية في تيك توك، وقد أمضت ميتا الكثير من الوقت والموارد في محاولة لبناء منتج فيديو قصير منافس يسمى Reels.

وقالت أليسون إن خياري "عرض المزيد" و"إظهار أقل" سيظهران فقط في بعض المنشورات، لكنهما سيعملان أيضا على الإعلانات، واعترف بأنه "لم يتم تصميمه" للإعلانات، "ولكن يمكنك تطبيق عناصر التحكم هذه على الإعلانات".

تعليقات