القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

صراع بين تشيلسي وتوتنهام على ضم مدافع لايبزيج

صراع بين تشيلسي وتوتنهام على ضم مدافع لايبزيج


صراع بين تشيلسي وتوتنهام على ضم مدافع لايبزيج
صراع بين تشيلسي وتوتنهام على ضم مدافع لايبزيج

أبدى كرة القدم الدولي الكرواتي جوسكو جورديول اهتماما كبيرا بالانتقال إلى نادي تشيلسي الإنجليزي وسط تقارير تفيد بأن توتنهام هوتسبير يريد ضمه إلى نافذة الانتقالات المقبلة.

وكان توتنهام هوتسبير حريصا على التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 20 عاما قبل عام، لكن هذه الخطوة لم تتحقق بانضمامه إلى لايبزيغ في صيف 2021 قادما من دينامو زغرب مقابل 18.8m يورو، بعقد يمتد حتى صيف 2026.

ويبدو الآن أن تشيلسي المنافس اللندني قد انضم إلى المباراة للتعاقد مع مدافع ذو تصنيف عال، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان البلوز يمكنهم الحصول على خدماته في الأشهر المقبلة.

ووفقا للصحفي سايمون فيليبس، فإن جورديويل منفتح على الانتقال إلى ستامفورد بريدج وتشيلسي يريد التعاقد معه في النافذة التالية.

وقال فيليبس إن تشيلسي يريد التعاقد مع جورديويل الصيف المقبل مع نكونكو وهم يتحدثون الآن عن اللاعبين وجورديويل منفتح على الانتقال.

غفارديول هو موهبة شابة رائدة تلعب الآن على أعلى مستوى ولديها القدرة على التوسع إلى مركز الافتتاح في نفس الوقت.

ولدى غوارديولا شرط جزائي يبلغ حوالي 43.6 مليون جنيه إسترليني في عقده، وفقا لصحيفة "تلغراف"، يجب أن يكون تشيلسي قادرا على التكيف، وأن يكون لديه الموهبة والقدرة على تبرير التكاليف على المدى الطويل، ويمكن أن يثبت صفقة مربحة إذا تمكن من إظهار إمكاناته الهائلة.

تعليقات